سيارة بيد دولفين الكهربائية
بيت » سيارة كهربائية » سيارة بيد دولفين الكهربائية

فئة المنتج

إقتبس

سيارة بيد دولفين الكهربائية

Byd Dolphin هو النموذج الأول من سلسلة سيارات المحيط، والنموذج الأول الذي يستخدم شعار BYD الجديد، والنموذج الأول الذي يعتمد على منصة BYD الإلكترونية 3.0.
  • دولفين

  • BYD

توافر الحالة:
الكمية:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

الخارج

لا يزال مظهر دولفين BYD الجديد يحافظ على المظهر الجميل للدولفين، وتصميم الشبك المغلق المستخدم في الوجه الأمامي، والمنتشر حوله شرائط من الكروم، والمصابيح الأمامية على كلا الجانبين حادة، والشكل العام يشبه الدولفين الحقيقي يراقبك بقوة.مصابيحها الأمامية سوداء من الداخل، ومجهزة بمصابيح أمامية LED ومصابيح LED نهارية، وهي تدعم تعديل ارتفاع المصباح الأمامي وتأخير المصباح الأمامي ووظائف أخرى.

تتميز جوانب الدلفين الجديدة بأنها أنيقة ولطيفة، كما أن الأبواب الأمامية والخلفية متصلة بخطين مزخرفين، مما يضيف تأثيرًا بصريًا يقول 'يمكنني أن أكون شجاعًا أيضًا'. والتعامل الخفي مع مقبض الباب هو مليئة بالرقة.وتتوافق الإطارات مع عجلات ألمنيوم قياس 16 بوصة، وتصميم العجلة يشبه نجم البحر الملقى على البحر، ويبدو ساذجاً.

الجزء الخلفي من الدلفين الجديد، باستخدام المصابيح الخلفية، والداخلية أيضًا سوداء اللون مثل المصابيح الأمامية، والشكل العام مستدير وممتلئ، جميل جدًا.

الداخلية

الجزء الداخلي من الدلفين الجديد أيضًا دقيق جدًا، واللون الداخلي له أيضًا خيار، على التوالي نوعان من شاي الحليب البني ومسحوق Pupu، وسيكون الجزء الداخلي من شاي الحليب البني باللون الأسود كوصلة، يمكنك أن تشعر بهدوئه المنخفض. مفتاح؛نوع آخر من مسحوق Pupu مليء بالفتيات، السيارة بأكملها بالإضافة إلى اللون الوردي، هناك اللون الرمادي الأرجواني وغيرها مثل الربط، كله يكشف عن أسلوب فتاة حلو وجميل.وفي السيارة في أماكن أكثر، يتم استخدام مواد ناعمة للالتفاف، مما يجعلها حساسة.

تم تجهيز جهاز التحكم المركزي في الدولفين الجديد بشاشة مقاس 12.8 بوصة، تحتوي على نظام شبكي ذكي مدمج، يمكنه القيام بوظائف مشتركة مثل الملاحة GPS، وملاحة معلومات الطريق، وما إلى ذلك، كما أنه يدعم التحكم عن بعد برنامج الهاتف المحمول، الذي يمكنه القيام بالمفاتيح الرقمية، ومراقبة المركبات وغيرها من المهام.لوحة القيادة الخاصة بها مزودة بشاشة LCD صغيرة جدًا، بحجم 5 بوصات فقط، وهي مقترنة بعجلة القيادة مثل وحدة تحكم ألعاب صغيرة.

海豚

على: 
تحت: 

         قم بالتسجيل والاشتراك في النشرة           الإخبارية

روابط سريعة

منتجاتنا

ترك رسالة
إقتبس

اتصل بنا

  15153922517 - 86 +
شاندونغ شنغ لينيشي لانشانكو يينكوشانجيدأوشانغتشينغلو يو كاييانغلو جياوهويتشوبيوي 50 مي سانهونتكسياوك بيلو 4 دانيوان يلو دونجسي ديسانجيا

اجتماعي

 Sitemap |  ​.Copyright © 2023 Linyi Zhongxing Daling New Energy Automobile Co., Ltd. All rights reserved  | سياسة الخصوصية | الدعم من قبل  Leadong